الشركة الليبية للحديد والصلب

Get Adobe Flash player

السفير الجزائري يزور الشركة الليبية للحديد والصلب

 كان في استقبال السيد عبد الحميد أبوزاهر سفير دولة الجزائر بليبيا والوفد المرافق له السيد رئيس مجلس الإدارة الدكتور محمد عبد الملك الفقيه والسادة أعضاء مجلس الإدارة ومشرفي القطاعات بالشركة.

حضر الاجتماع الذي عقد بصالة كبار الضيوف بمقر الشركة الليبية للحديد والصلب كل من السادة الأعضاء في المجلس المحلي مصراتة وبعض السادة من مجلس رجال الأعمال بالمدينة.

قدم السيد رئيس مجلس الإدارة بالشركة نبذة عن نشاط الإنتاج والتسويق حيث أكد أن الشركة تسير بخطى حثيثة نحو ازدياد في الإنتاج لكافة أنواع الصلب وخاصة منه المسلح لتغطية السوق المحلي، حيث أن البلاد تشهد نهضة عمرانية متنامية، كما أكد رئيس مجلس الإدارة أن إرادة العاملين والعزيمة القوية التي يتحلون بها والتي هي دافع لنا سوف تمكننا من المضي قدماً باتجاه تحقيق أفضل النتائج والرقي بهذه الصناعة لبناء ليبيا 17 فبراير .

وفي كلمة له، أكد السفير الجزائري على عمق العلاقة التي تربط الشعبين الليبي والجزائري وأنهما يتفقان على كلمة سواء على أمن وسلامة دولة ليبيا، وأن دولة الجزائر شعباً وحكومة يدعمان الشعب الليبي خاصة فيما صار إليه الشعب الليبي بعد التحرير، حياة الحرية والكرامة رسخت لديه مبادئ الصدق والوفاء، فالشعب الجزائري سوف يكون مع الشعب الليبي يقف إلى جنبه في حفظ أمنه واستقراره وبناء مؤسساته التي تؤمن له كل رخاء وازدهار.